Monday 25 September 2017

أفضل استراتيجية برنامج التداول يوم


تطوير والمضاربة المبنية على نتائج أفضل يوم استراتيجية تجارة اضغط للتكبير. بعد بعض الوقت، وكان 7 يناير واحدة من أول أيام ظهري في التعاملات العمل مع أسلوب معاملة المعتقلين. 8 نقاط في بضع ساعات (حتى مع وجود اخطاء زوجين). يوم الناجحة سهم متداول كيف انه جاء مع أفضل استراتيجية التداول اليوم، ما هو عليه، وكيف انه يتاجر به، وكيف يمكن ل. الأول، كوري ميتشل، أنا انضم اليوم واحدة من أفضل التجار اليوم وأنا أعلم، مارسيلو Arrambide. قبل نحو عامين، بعد التداول لمدة عشر سنوات، كنت أدخل إلى مارسيلو وأكاديمية التداول يوم (DTA)، وهناك اسن ر الكثير كله كنت أعتقد أنني يمكن أن تتعلم. كنت مخطئ. تأخذ مارسيلو وطاقمه التداول إلى مستوى آخر، سواء من حيث كيف أنها تقترب من الناحية النفسية السوق، استراتيجياتها، وكيف تشكل التوقعات حول حركة السوق وبالتالي كيف تنفذ الدخول والخروج من الصفقات. ما أعجبني هو أن منهجهم يقوم على مفاهيم بسيطة التي تعتمد على بعضها البعض. في حين أنها تجارة الأسواق الأخرى، فإنها تركز في المقام الأول على التداول طريقة S التداول الإلكتروني مصغرة. إذا كنت تعرف تماما استراتيجية Congressive، وقليلا حول إدارة الأموال وموقف التحجيم، كنت د تفعل أفضل من معظم التجار هناك. ولكن مارسيلو (وطاقمه) يعلم التجار له كيفية التكيف (وتغيير) استراتيجية مع ظروف السوق المتغيرة، والحرف تصفية وتجاوز الاستراتيجية الأساسية لتحقيق متسقة اليوم في ويوما من الأداء. أنا مؤخرا طلب مارسيلو حول أفضل استراتيجية التداول اليوم. في نهاية المقابلة أشرح لماذا أنا شخصيا أعتقد أن هذا هو واحد من أفضل استراتيجيات التداول. مارسيلو، وأنا أعلم أنك والتجارة DTA أكثر من مجرد العقود الآجلة، ولكن التركيز هو على تداول العقود الآجلة P 500 هل يمكن أن تخبرنا قليلا عن ذلك، ولماذا كنت اقول التجار الجدد إلى التركيز عليها البداية شكرا للمقابلة كوري، انها P 500. أسواق العقود الآجلة ديها العديد من المزايا الأسواق الأخرى، والحواجز أمام دخول تكاد تكون معدومة أيضا. الأسهم على سبيل المثال تتطلب الكثير من الواجبات المنزلية، مثل فحص (الذهاب من خلال قوائم الأسهم لمعرفة ما لديها حجم وما يتحرك) ولديها مخزون أيضا حاجزا كبيرا أمام دخول لسيادة نمط التداول اليوم (PDT). وتنص القاعدة PDT يحتاج التاجر ما لا يقل عن 25،000 من أجل التجارة اليوم. مع-E مصغرة S P 500 يمكنك بدء التداول اليوم مع مثل قمة Littl كما 1000 (على الرغم من أن تبدأ مع أكثر مستحسن). التلاعب في الأسواق هذه الأيام هو واضح. الأسهم لديهم ارتفاع في أجهزة الكمبيوتر التجارية التردد الذي يجعل من الصعب الحصول على يملأ على أوامر اليوم تاجر. مع فوركس لديك أكبر المؤسسات المالية في البنوك العالمية، والمستثمرين من القطاع الخاص الضخم، والتكتلات الوساطة التلاعب في مستويات الأسعار والحركات. بنك انجلترا والبنك المركزي للمملكة المتحدة، ألقي القبض عليه في مخطط التلاعب في الآونة الأخيرة. إذا كان الأمر ينطوي على البنك المركزي لدولة فعلا في هذه المخططات كيف أنه سيكون من الصعب بالنسبة لنا الأسماك الصغيرة لكسب المال في VPT نحب الفوركس والحب التداول عليه مربح، والتلاعب أو لا. الفوركس وخيارات نوعان من الأسواق التلاعب الأكثر تطورا في العالم. مع خيارات هناك الكثير من المتغيرات هو في الواقع من السهل جدا للتلاعب. العقود الآجلة-E مصغرة لديها أفضل ما لديهم هذه الأسواق الأخرى لهذا العرض، وأيا من الجوانب السلبية. كما ذكرت من قبل، يمكن فتح حساب مع حد أدنى من مجرد 1000. مع هذا المبلغ من المال التجار لدينا في الأكاديمية يوم التداول قادرون على متوسط ​​100 يوم. كان لدينا مجرد تاجر يذهب مباشرة للمرة الأولى وكان لديه 10 يوما على التوالي من الربحية (أي أيام خاسرة). انه حقق عائدا من 38.75 في تلك الفترة الزمنية. فعلنا مقابلة على شريط فيديو مع Danyel على موقعنا يوم التداول أكاديمية قناة يوتيوب. هناك أقل بكثير التلاعب مع-E مصغرة S P 500 (وجميع العقود الآجلة-E مصغرة) لأوامر تشغيل من خلال تبادل مركزي واحد، والتعليم الطبي المستمر. وبالنظر إلى أن العقود الآجلة هي سوق المضاربين هناك أية قيود على البيع على المكشوف. حتى عندما وقف التداول على الأسهم الفردية (خطر آخر في الأسهم). ف مشاركة 500 (ES) هو السوق الأكثر تداولا في العالم لتجار اليوم المهنية. الفوركس هو أكبر سوق في العالم، ولكن ES هو سوق تداول يوم عظيم للتجار الجدد والمحترفين على حد سواء. وهذا يعني أنه في حين أن هناك حركة جيدة والتقلب، فمن السهل للمبتدئين لتعلم كيفية التداول. استراتيجية Congressive هي واحدة من أفضل استراتيجيات التداول اليوم أنا ر استخدام الكثير من المؤشرات (يفعل لنا اثنين). هل يمكن ان توضح نهجكم عند الخروج مع الاستراتيجية ماذا يريدون الخروج منه، وما هي المشاكل هل تريد القضاء (التي كنت قد وجدت مع استراتيجيات التداول يوم أخرى) وتستند معظم صناعة التداول اليوم على مبيعات كبيرة تقنيات وبرامج الهوى. والحقيقة هي أن التداول يوم ممل جدا. فإنه يسن حول استخدام المؤشرات أو برامج معينة مع كل لون من قوس قزح. تستند المؤشرات والبرامج على أنها إعادة ترتيب حركة السعر ثم تبين لنا ما فعله الأسعار في الماضي. كان المفهوم الكامن وراء الاستراتيجية التجارية Congressive لابقاء الامور بسيطة وتكون قادرة على التكيف مع السوق لأنه يغير. Congressive لتقف على وضع المحافظة والعدوانية معا. من خلال عدم الالتفات الى المؤشرات والبرمجيات ونحن قادرون على الالتفات الى ما هو مهم، وحركة الأسعار في السوق. ونحن قادرون على التكيف وكسب المال عندما ر يسن السوق يتحرك بشكل جيد من قبل متحفظا، وكونها عدوانية عندما السوق يتحرك بشكل جيد للغاية وتتجه. ونحن نسميها بالهيكل تجارية مقرها بدلا من التداول القائم على قواعد. ونحن قادرون على تعليم الناس كيفية فهم في الواقع ما تقوم به في السوق بدلا من إخفاء ذلك مع مؤشرات والبرمجيات. كنا نرغب في جعل عملية بسيطة قدر الإمكان للتعلم وتسمح للناس للتجارة الطريقة التي تشعر بالراحة أيضا. هناك يسن استراتيجية التداول اليوم أفضل من شأنها أن تناسب الجميع. كل من هو مختلف وبعضها أكثر عدوانية أو المحافظ من غيرها. من خلال قدرته على فهم السوق والحفاظ عليه الجميع بسيط هو قادرا على التجارة وكسب المال والطريقة التي تشعر بالراحة. التي ليست بالضبط نفس الشيء بالنسبة للجميع. بعض التجار ندعو تنفيذ استراتيجية بالضبط نفس كل مرة: مرة واحدة يتم تعيين توقف أو الهدف دون الذي يسمح للتجار بعض المرونة في استخدام الاستراتيجية خلال بيئات السوق المختلفة. لماذا ندعو هذا النهج، وما هي المزايا على قاعدة صارمة على أساس نموذج الجميع يميل نحو التداول القائم على حكم لأنهم يعتقدون أنها ستكون أسهل للتعلم بهذه الطريقة. أن في بعض النواحي لها ما يبررها ولكن في حالات أخرى يمكن أن يسبب الكثير من الضرر في تطوير تاجر الصورة. والمشكلة هي أن السوق لا توجد الآن ر دائما التحرك بنفس الطريقة. يتغير بسرعة ونفس القواعد قد لا تعمل في السوق غدا ق. الفكرة من وراء وجود هيكل، بدلا من قاعدة صارمة، هو أننا قادرون على التكيف مع ما تقوم به في السوق. يمكننا أيضا الاعتماد على أنفسنا بدلا من الشركات التي تبيع المؤشرات والبرمجيات. نحن دون ر حاجة لدفع المزيد من تراخيص البرمجيات أو تخافوا خدمة إشارة سوف تفلس. من خلال فهم ما تقوم به في السوق، لدينا ثقة أننا يمكن أن تتكيف مع والاستمرار في أن تكون مربحة. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل لدينا الكثير من التجار الناجحين. اتباع مجموعة صارمة من القواعد فاز ر تسمح لنا لتغيير إذا كانت التغيرات في السوق. مشكلة رئيسية أخرى هي أن معظم الناس ارين ر قادرا على الشعور بالراحة لأنها يجب أن تتبع قواعد شخص آخر ق. لقد استخدمت المفاهيم الأساسية DTA ودمجها مع أساليب كنت تستخدم بالفعل، وكيف أحب للتجارة. معظمنا مختلفة ما نحب لتناول الطعام، كيف نحب لباس، حيث نود أن شنق، وما إلى ذلك ولدن تي ان تكون ذكية لأن الجميع تعلم كيفية التداول بنفس الطريقة بالضبط. بدلا من وجود المعلم الوحيد الذي يعلم الجميع الطريقة التي تتاجر لدينا جيش من التجار التي لديها أنماط مختلفة وتحمل المخاطر. لدينا التجار ماستر، كما نسميها، وتساعد على مواصلة تطوير الاستراتيجية وأيضا مساعدة جميع التجار لدينا. من خلال فهم ما تقوم به في السوق والاقتران الجميع مع التاجر ماستر يحتوي على نفس النمط (و / أو شخصية كما كنت) لديك احتمال أكبر بكثير من النجاح. أي شيء آخر كنت ترغب في إضافة نحو التداول أو استراتيجية التداول يوم كنت تستخدم أعتقد أن واحدة من أهم الأمور هو أن استراتيجية يتغير دائما. كثير من الناس يسألني قبل أن ينضم إلى برنامج إذا كانت استراتيجية سوف يكون عفا عليها الزمن بعد بدء الكثير من الناس استخدامه. أنا دائما الرد أنه منذ نبني قراراتنا على هيكل السوق وسلوك قراراتنا تتكيف دائما إلى ما تقوم به في السوق. وهذا هو بالضبط ما نعلمه الجميع: كيفية التكيف ومواصلة تحقيق أرباح متسقة من السوق. وشيء آخر أن يجعلنا مختلفين هو أننا في عملية إطلاق لدينا صناديق التحوط الخاصة لإعطاء التجار لدينا القدرة على التجارة حسابات المستثمرين تمويلها. ونحن نعتقد في استراتيجيتنا كثيرا أن نضع في الواقع أموالنا حيث فمنا: نحن تمويل التجار. وهذا أيضا جزء من عملية التعلم العديد من التجار في الواقع الحصول على أفضل لأنها لا تزال لتعليم ومساعدة التجار الجدد في البرنامج. وهي عملية لا تنتهي أبدا لأنه في نهاية تداول يوم بالنسبة لنا هو أسلوب حياة، فإنه يسن مهنة. يمكن للتجار يوم المحتمل رؤية استراتيجية التداول أفضل يوم في العمل على موقع الويب الخاص بك، مجانا اذا كانوا يريدون معرفة المزيد، حيث يمكنهم معرفة المزيد عن تداول العقود الآجلة اليوم وما DTA لهذا العرض منذ نحن نفتح الآن المراكز التجارية اليوم في جميع أنحاء العالم لدينا برنامجنا في الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية. لدينا دروس حية كل أسبوع حيث واحدة من التجار ماستر يتحدث عن السوق، ويعيش. ويجري تداول العديد منهم بالفعل في حين يعلمون. قمنا بتطوير نظام التداول مبتدئين قوية حيث انها ق الميكانيكية وبشكل تلقائي تماما. بهذه الطريقة التجار سيدنا يمكن وضعها في الصفقات ومجرد السماح لهم بالعمل. العديد من التجار سيدنا الرد على حرفهم الحية على المواقع الاجتماعية مثل يوتيوب، تويتر، Stocktwits، والفيسبوك. نحن غالبا ما يكون طبقة حية حرة مفتوحة للجمهور يوم الأربعاء حيث أتحدث تحديدا عن كيف ننظر إلى السوق وتوفير تحليل السوق الحية. نود دائما أن تفعل التدريب لدينا في بيئة السوق الحية بدلا من العودة إلى الوراء في التاريخ والحديث عن أشياء. في برنامج التدريب نحن نقدم الدعم مع الدارمي اليومية في السوق تظهر جميع الصفقات صالحة (استنادا إلى الاستراتيجية الأساسية مع تقدم التجار يمارسون الحرية في اتخاذ الصفقات إضافة أو تجنب الصفقات)، الانتقادات الشخصية وردود الفعل لمساعدة التجار تحسين مهاراتهم، والجميع لديه حق الوصول إلى مجتمعنا فريد من ماستر التجار. زيارة موقعنا على thedaytradingacademy للحصول على أكثر قليلا من التبصر في ما نقوم به، وكيف نفعل ذلك. ونحن نقدم تحليل الاستثمار العالمي على موقعنا على الاستثمار بلوق وتظهر نتائجنا تاجر الصورة على بلوق يوم التداول كذلك. ملاحظة للقراء VPT: لقد اختارت لنسمي هذا أفضل استراتيجية التداول اليوم لأن DTA لديه نهج كبيرا على الأسواق، واحد التي أنا أتفق مع. كما يشير مارسيلو خارج ليس هناك أفضل استراتيجية التداول اليوم الذي سوف يعمل من أجل الجميع، لأن ما يصلح لشخص واحد قد لا يكون مناسبا للآخر. استراتيجية DTA الأساسية هي أساس جيد، ولكن اذا كنت تتبع إشارات عمياء كنت قد غاب عن هذه النقطة. وهذه النقطة هي أن تأخذ المفاهيم الأساسية وجعلها بنفسك (DTA يساعدك مع هذا). تحتاج إلى ممارسة كيف سيتم تنفيذ المفاهيم الأساسية وعندما تحصل عليه، سيكون لديك نسختك الخاصة من أفضل استراتيجية التداول اليوم. كتاجر حركة السعر، وأنا حقا أحب طريقتهم، وشهدت نتائج هائلة في جلسات ممارستي (نعم، عندما كنت تعلم استراتيجية جديدة امارس جدا. أنا لست فوق المبادئ التوجيهية بلدي الإنفاق ثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر من الاختبارات وضع استراتيجية وضمان أستطيع أن مربح تنفيذه قبل التداول على الهواء مباشرة.). معرفة والقيام أشياء مختلفة جدا. إذا كنت مهتما في تداول العقود الآجلة اليوم، تحقق من اليوم أكاديمية التداول. مارسيلو، نيكولاي، جوناثان، ماني والطاقم كله هم الرجال العظماء الذين يمكن أن توفر الدعم شخصية لهؤلاء على استعداد لوضع في الوقت والممارسة لمعرفة أفضل استراتيجية التداول اليوم. ترغب في التجارة من أجل المعيشة في التجارة اليوم للفوز، ننتقل الناس مثلك الذين لا تزال تلعب ألعاب التخمين إلى التجار اليوم المهنية. نحن لا مؤشرات ر استخدام، التحليل الفني أو الزائفة. نحن التجارة باستخدام الرسم البياني الصورة في الوقت الحقيقي تحركات الأسعار جنبا إلى جنب مع قواعد محددة. تركنا حركة السعر تملي الاستراتيجية وإدارة التجارة لاستخدامها. نحن نقدم التدريب المباشر مع كل من دوراتنا. هدفنا هو جعل لكم النجاح باستمرار من خلال اتخاذ نهج الشخصية في التعليم. انظر ما يقول طلابنا في أشرطة الفيديو مرحبا، اسمي جون بول وأنا م مؤسس التجارة اليوم للفوز. أنا ذاهب ليعلمك كيف تصبح متداول أفضل. على مدار سنوات عديدة، ولقد برزت أسرار لنجاح التداول اليوم على حد سواء كتاجر الكلمة وكتاجر المهنية على الانترنت. الآن انا ذاهب الى مشاركة هذه الأسرار معك. عن طريق النقر على إيجاد الحل المناسب. كنت خطوة واحدة أقرب إلى تحقيق أهدافك. إذا كنت إعادة أول تاجر الوقت، وتبحث لالتقاط عدد من التقنيات الجديدة، أو كنت تريد أن تصبح تاجر الدخل المهنية، ونحن قد حصلت على تغطيتها. التجربة والخطأ في الأسواق مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. تم تصميم برنامج الإرشاد لدينا ثمانية أسابيع ليكون اختصار للتداول الناجح. بدلا من شراء دوراتنا الفردية والبرمجيات، والنظر في تعلم كل ما لدي ليعلمك خلال هذا البرنامج لمدة ثمانية أسابيع أكثر من 10 طرق التداول تحركات الأسعار فرد أو مجموعة تعليمات وتقدم. جعلت الاشتراك في فيديو أحدث المقاطع التداول لدينا له (يوحنا بولس ق) استثنائية الصبر وتعليم المهارات قراري للالتحاق كطالب. ناثان م الإرشاد للطلاب، شاطىء البحر، أو جون، والأساليب التي تدرس هنا تجعلني حقا واثق في يوم التداول، والقضاء على الخوف الذي كان دائما معي حتى الآن. تشكرات. أستراليا آنا س كوينزلاند، أنت تعرف ما أعتقد أنني أعتقد أنني يمكن أن مجرد تداول أتو لاستكمال اعتزالي من تلقاء نفسه. يسرني جدا أن نرى ق الأداء. كان تيم دبليو أوماها، نبراسكا اليوم اليوم الأول تداول المال الحقيقي. أنا جعلت 600.00 أمام اللجان، وتدفع للخط أطلس في اليوم الأول من التداول. وليد عبد سان دييغو، كاليفورنيا كلمة سريعة لك بأنني تمارس ما علمني أمس في الأسعار العمل سلخ فروة الرأس. وكانت هذه أسهل نقطة مرة واحدة يصبح نمطا مألوفا. ناثان م جيرهارت، ولاية أوريغون التداول بلدي ربما لا يمكن أن يكون أي أفضل. أنا م تداول قطعتين ووقف تداوله عند حوالي 4 نقاط، مما يجعل بالفعل مرتين تقريبا فعلت قبل تقاعده في أكتوبر الماضي. فرانك دي ميريلفيل، إنديانا أنا لقد اشتريت خط الأطلس وأنا أحب ذلك كثيرا جدا. في الواقع، ق واحد من المؤشرات الفنية قليلة جدا لأنني قد رأيت من أي وقت مضى أن يبدو للعمل في أكثر الأحيان فرانشيسكو جيم ملبورن، أستراليا التجارة اليوم للفوز هي بعض من أفضل المال أنا قضيت على التداول الإلكتروني البسيطة. ق وسيلة سهلة لفهم، تماما طريقة موضوعية أن يجعل لي الأرباح الحقيقية كل يوم تقريبا. جيل واو سيدني، أستراليا أنا لقد اشتريت باقة من الدورات التداول عبر الإنترنت، والتي أظهرت بعض الاختلاف من المؤشرات. بالطبع هو مختلف. شكرا لشرح كيفية عمل السعر يمكن أن تظهر لي وسيلة أفضل للتجارة. تقوم بعض المؤسسات ELITE للمستخدم السلطة هو الشخص الذي يستخدم 1 أو أكثر من الأسباب التالية: - 5 أو أكثر من المخططات القراد - 10 أو الرسوم البيانية أكثر الفاصلة - 15 أو أشياء أكثر مرسومة على الرسم البياني (إما عن طريق EFS أو شريط الأدوات خط) - وحدة المعالجة المركزية مكثفة EFS أو الظهر دراسات اختبار (باستخدام حلقات متعددة، والمتغيرات العالمية، وما إلى ذلك) - تتبع من عدد كبير من الرموز النشطة - تتبع من بين الثياب E في الرسم البياني أو في إطار عمق السوق وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نوصي متطلبات الطاقة العضو ل مستخدمي منصة التداول تقوم بعض المؤسسات الصورة، واحصل على المتقدم، على وجه الخصوص. توقيع بالفعل حتى إذا كنت قد وقعت بالفعل لتقوم بعض المؤسسات، تحميل برنامج التداول وهنا تبدأ اليوم. ملاحظة: إذا كنت تقوم بالترقية إلى الإصدار تقوم بعض المؤسسات 12.x، يرجى إجراء نسخة احتياطية من النسخة الموجودة لديك قبل البدء في عملية الترقية. إصدار تقوم بعض المؤسسات 12 يجب أن تحميل (32 بت أو 64 بت) تقوم بعض المؤسسات 12 واثنين من الإصدارات المتاحة لدعم مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر، 32 بت و 64 بت. لمعرفة أيهما أفضل بالنسبة لك: انقر بالزر الأيمن على أيقونة جهاز الكمبيوتر على سطح المكتب الخاص بك أو اليسار فوق قائمة ابدأ والذهاب إلى لوحة التحكم، ثم النظام. انظروا إلى خصائص أو النظام في ناحية نوع النظام لمعرفة ما هو نظام التشغيل الذي تم تثبيتها، والشروع في اختيار الإصدار المناسب.

No comments:

Post a Comment